هاتف Galaxy Note7 (مواصفات الجهاز-كيفية الحصول علية)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احبابى فى الله سأشرح لكم مواصفات هاتف this HTML class. Value is Galaxy Note7 التى اطلقتة سامسونج والذي حصل على شهرة واسعة فى الدول الاجنبية وبعض الدول العربية .
الشركة المصنعة:سامسونج
اسم الهاتف:Galaxy Note7
سعر الهاتف:700 دولار او 800 دولار
الموقع الرسمى: سامسونج.كوم
ررابط الحصول علية فى نهاية الشرح
اذا اشتريت الجهاز من الموقع الرسمى الرابط فى نهاية المقال ستحصل على تذكرة لاروبا مجانا
رالط السراء فى اسفل المقال
-------------------------------------
الهاتف يحتوى على مميزات تجعلك تحصل علية حتى اذا كان سعرة كبير  ولاكن الهاتف لا يتجاوز سعرة 800 دولار او 700 دولار فى الدول الاجنبية وبعض الدول العربية . جهاز Galaxy note7 قامت سامسونج بجعلة بشكل مميز وراءع حيث ان يتمتع بشكل حصرى قامت بة شركة سامسونج فقط . مع شاشة كبيرة وقلم S Pen . وهو أول جهاز نوت يأتى مع شاشة ذات طرفين منحنيين ، مما يجعلة اسهل فى الحمل وأفضل فى الاستعمال  مع شاشة تكاد تخلوا من اى أطار .

مع انة صمم بقلم S Pen الذي غير قواعد الكتابة . مع انة هاتف Galaxy Note7 يتمتع بلون ذهبى . وأسود . ويوجد القليل من اللون الأبيض .
قلم s pen هو الذي يميز هاتف Galaxy Note 7 والذي غير قواعد الكتابة مما جعلها أفضل مع سهولة التحكم فى الهاتف  من كل النواحى . قلم s pen قلم لا يعرف الحدود : سواء كنت جالسا تحت الشمس او متنقلا تحت المطر .
تدون الملاحظات أو تنشئ صوراً بنسق GIF أثناء التنقل، فأنت بحاجة لقلم يكتب بسهولة تامة ودقة متناهية، فقلم s pen  مميز وراءع . مع ان هاتف Galaxy note 7 يتمتع بكاميرا امامية وخلفية جميلة جدا حيث تتمتع بالتصوير الجيد كأنك مصور فوتغرافى ممتاز .يعمل Galaxy Note7 على التقاط الصور، كالعين تماماً، من خلال تقنية Dual Pixel. فمستشعر Dual Pixel يعمل بانسجام تام مع عدسة F1.7 الأكثر سطوعاً، ومستشعر أكبر للصورة (1.4 µm ) للتعامل مع أصعب الظروف بدءاً من ضعف الإضاءة إلى الحركة المفاجئة. هكذا يمكنك التقاط ما تشاء متى تشاء وأينما تشاء. مع انك ستمتع بأكان تام لان سامسونج ستحميك من الاختراق وكل ما يتعلق بالاختراق بنفسها اى انت محمى 70% وهذة نسبة جيدة جدا .
مساحة أكبر لكل شئ مع Galaxy note7
يحتوى الهاتف على مساحة كبيرة لتحميل كل ماتريد وكل التطبيقات التى تحلم بها لى هاتف ذكى واحد 
طاقة اكتر بسرعة أكبر 
يحتوى الهاتف على سرعة كبيرة تميزة عن جميع الهواتف . 
حين ترغب بالعيش على نطاق كبير، فأنت بحاجة للطاقة. وهو ما يؤمنه لك جهاز Galaxy Note7 الذي يمتاز ببطارية أكبر حجماً، أي سعة هائلة وسرعة شحن مبهرة.

كيفية الحصول علية بأرخص سعر 
للحصول علية بسعر جيد يجب عليك الدخول  من هنا
ثم الضغط على أحجز الان اذا اشتريت الجهاز ستحصل على تذكرة مجانية لأروبا 
تابعونا فى شرح أخر من مدونة عالم تقنى أترك تعليق اذا أعجبك الشرح

Share on Google Plus

About Unknown

    Blogger Comment
    Facebook Comment